أنونيموس تتوعد إسرائيل بشن حرب إلكترونية ضدّها!

by mkleit

We Are Anonymous

نشرت مجوعة من الهاكرز تطلق على نفسها مسمى “انونيموس” شريط فيديو تتوعد من خلاله وبشكل صريح بشن حرب إلكترونية ضد اسرائيل حسبما ذكرت صحيفة “هآرتس” الإسرائيلية.
وقالت الصحيفة ان الهاكر بث شريط عبر المواقع الإسرائيلية تضمن رسائل اتهم من فيها إسرائيل بارتكاب جرائم ضد الإنسانية وانتقد وبشدة سياستها تجاه الفلسطينيين وإن إسرائيل تقوم عبر الغش والخداع وتقديم الرشاوى لوسائل الإعلام من أجل كسب تعاطف الكثيرين .
وبث في شريط الفيديو الصوتي “أنتم تدّعون أنكم ديمقراطيون وهذا بعيد عن الحقيقة بالفعل الهدف الوحيد لكم هو مسح حريات الكثيرين ، والتعصب الصهيوني لديكم اقتلع وقتل الكثيرين، في حين أن العالم يبكي وأنتم تضحكون وتعدون للهجوم القادم” .
وقالت مجموعة “الهاكرز” أن “الاتهام الجديد نسبيا والخاص بإمكانية ضرب إسرائيل لإيران هو محاولة تريد تل أبيب من خلالها التعجيل بمحرقة نووية ” محذرين من أنهم لن يسمحوا بضرب دولة ذات سيادة من خلال الإعداد لذلك عبر حملات دعائية كاذبة.
وأضافت الصحيفة أن مجموعة الهاكرز تهدد بالبدء بهجوم على ثلاث مراحل الأول يبدأ بعد وصول الشريط دون أن يتطرقوا إلى طبيعة هذا الهجوم ، مشيرة إلى أن كل تهديدات مجموعة الهاكرز “أنونيموس” خرجت بالفعل إلى حيز التنفيذ حيث هددت بالماضي ونفذت بالفعل .
Advertisements

Freedom to Speak, Respectfully.

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: